in

7 خطوات لاختيار طبيب أسنان تجميلي

فيما يلي عدة معايير يتم من خلالها اختيار طبيب تجميل الأسنان. يختار بعض المرضى متخصصًا بناءً على التكلفة والراحة. يجب أن يكونوا حذرين في اختيار أقل سعر.

طب الأسنان التجميلي يشبه الفنون الجميلة. يتطلب الكثير من الوقت والمهارة. يكلف أكثر من طب الأسنان العادي. ومع ذلك ، هناك أطباء أسنان يمكنهم عمل شيء ما مع مرضاهم للعثور على أفضل العلاجات في حدود ميزانيتهم ​​وتقديم خيارات التمويل عند الحاجة.

مواضيع ذات علاقة

نصائح لإيجاد طبيب أسنان تجميلي

اسأل عن الإحالات

للعثور على طبيب أسنان تجميلي ، يمكنهم طلب الإحالات الشخصية من أشخاص مثل الأصدقاء والعائلة الذين خضعوا لمثل هذه الإجراءات. يمكنهم أيضًا طلب الإحالة من طبيب الأسنان الخاص بهم أو أطباء الأسنان الآخرين أيضًا. أو يمكنهم تصفح التقييمات عبر الإنترنت لأطباء الأسنان الموجودين بالقرب منهم لمعرفة أولئك الذين لديهم أعلى التقييمات.

تحقق من أوراق اعتمادهم

يمكن لأطباء الأسنان أن يقولوا إنهم أطباء تجميل. للتأكد من أنهم حقًا ، يجب أن يكونوا معتمدين من قبل AACD وهو المعيار الذهبي لمنح الاعتماد لأطباء الأسنان في هذا المجال ، حيث يقدمون مستويات عضوية مختلفة. أولئك الذين يحبون أن يكونوا الأفضل في هذه المهنة يهدفون إلى الحصول على اعتماد من AACD.

اسأل عن التعليم

فقط عدد قليل من كليات طب الأسنان تقدم طب الأسنان التجميلي. لذلك ، يجب أن يخضع طبيب الأسنان لتدريب بعد التخرج في طب الأسنان التجميلي لإتقان مبادئه. هناك العديد من دورات تعليم طب الأسنان التجميلي ذات السمعة الطيبة. يوفر AACD فرصًا تعليمية كافية لأعضاء أطباء الأسنان.

تعرف على مقدار الوقت الذي يقضيه في تجميل الأسنان

بصرف النظر عن التعليم والتدريب العملي ، يجب أن يعرف الناس المدة التي قضاها طبيب الأسنان في ممارسة طب الأسنان التجميلي. يجب عليهم أيضًا أن يسألوا عن مقدار ما يتم إنفاقه من ممارستهم على طب الأسنان التجميلي. على الرغم من عدم وجود تخصص في طب الأسنان التجميلي ، فإن أولئك الذين يهدفون إلى أن يكونوا الأفضل في هذا المجال يقبلون عددًا كبيرًا من المرضى للخضوع لعلاجات الأسنان التجميلية والترميمية.

طلب صور قبل وبعد

مثل الفنانين الذين يعرضون روائعهم في معرض ، أطباء الأسنان المشهورون يفخرون بعرض أعمالهم. يجب على الناس طلب أمثلة على عمل الأسنان التجميلي. ينشر الكثير من أطباء الأسنان صورًا قبل وبعد على الإنترنت في Smile Galleries. ومع ذلك ، فإن بعض أطباء الأسنان يعرضون صورًا معدلة ومخزنة قبل وبعد. عندما يكون لديهم أي مخاوف ، يمكنهم أن يطلبوا من طبيب الأسنان إحالة المرضى الذين يمكنهم الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات.

خذ وقتك عند الاستشارة

لا ينبغي لهم الإسراع في التشاور. يجب عليهم الاستماع إلى ما يوصي به طبيب الأسنان وشرح أي اعتراضات. للحصول على نتائج ناجحة في طب الأسنان التجميلي ، فإن التواصل مهم للغاية.

يجب أن تكون مريحة

الأهم من ذلك كله ، يجب أن يشعروا بالراحة في هذه الممارسة. من المؤكد أنهم يتمتعون بتجربة رائعة مع طبيب الأسنان والموظفين الذين يجعلونهم يشعرون بالراحة والعناية.

ما رأيك؟

مكتوبة by admin

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل…

0

كيف يمكنك البقاء شابًا وصحيًا؟

كيفية إزالة الشامات المسطحة من وجهك