in

ما يجب أن تعرفه قبل شراء الرموش

يمكن أن تغير الرموش مظهرك تمامًا. من خلال إضافة الرموش ، يمكنك ترقية تلك النظرة البسيطة إلى نظرة ساحرة. يمكن أن يساعد وجود ملحقات في أن تبدو رموشنا الطبيعية أكثر كثافة ، وهو أمر لا تستطيع حتى الماسكارا مساعدتك في تحقيقه. تعزز الوصلات سماكة الرموش وامتلائها وطولها.

تتوفر جميع أنواع الرموش اليوم ويمكنك اختيار شعر بشري أو صناعي أو حريري أو فرو المنك. تتزايد شعبية الرموش كل يوم وتبحث النساء عن خيار أكثر متانة لا يجب استخدامه كل يوم.

عليك أن تسأل نفسك إلى أي مدى أنت على استعداد للذهاب للحصول على تلك الرموش الكاملة وما إذا كانت تستحق ذلك حقًا. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها إذا كنت تريد ملحقات.و هذا فيما يدخل في العناية بالبشرة و جمال المرأة عموما.

مواضيع ذات علاقة

أنواع

هناك أنواع مختلفة من الرموش المتوفرة في السوق اليوم كما هو موضح سابقًا. بشكل عام ، المنك أكثر نعومة وخفة كالريش ولذا يبدو طبيعيًا. الجانب السلبي الوحيد هو التكلفة. لا يزال من الممكن تخصيص ملحقات الحرير والاصطناعية لتوفير المال وتحقيق مظهر أكثر طبيعية. يمكنك أيضًا اختيار الكثافة والطول والتجعيد.

لبسهم

لوضع الامتدادات ، سيتعين عليك لصقها باستخدام غراء شبه دائم ، واحدًا تلو الآخر. يتم ذلك بشكل مثالي أثناء إغلاق العينين حتى لا يدخل الغراء في عينيك. نظرًا لأننا جميعًا نفهم مدى حساسية العيون ، عليك التفكير في نوع الغراء الذي تستخدمه. من المنطقي الابتعاد عن المواد اللاصقة التي تحتوي على الفورمالديهايد. كن حذرًا أيضًا لأن المادة يمكن أن تتراكم أثناء الشحن.

العملية

يجب أن تكون العملية الكاملة لربط الرموش غير مؤلمة. إذا شعرت بأي إزعاج أو إحساس حارق ، يجب عليك إيقاف العملية ومعرفة سبب حدوث ذلك. قد يكون من الضروري تغيير الغراء لأنك قد تكون مصابًا بالحساسية تجاه بعض المكونات. قد تكون مصابًا أيضًا بعدوى. يجب أن يكون الفني في وضع يسمح له بإخبارك بالمشكلة ومعالجتها.

الإلتصاق

عادةً ما يتم لصق الوصلات على الرموش الطبيعية ولذا قد تدوم ما دامت الرموش الطبيعية في مكانها. هذا يعني أنه سيكون لديك الامتداد حتى السقوط الطبيعي. يحدث هذا في حوالي 6 إلى 8 أسابيع. يمكنك إعادة التمديدات بعد أربعة أسابيع لإلقاء نظرة جديدة.

غسل

عند الانتهاء من عمل الرموش ، يجب أن تحاولي قدر الإمكان عدم تبللها لمدة تتراوح بين 12 و 24 ساعة. هذا لتجنب ضعف المادة اللاصقة. عندما يستهدف الصمغ الأشخاص ذوي العيون الحساسة ، ابتعدي عن مزيلات المكياج أو المنتجات الزيتية حول تلك المنطقة.

ماسكارا

أنت حر في تطبيق بعض الماسكارا على نصائح التمديد. يجب أن يتم ذلك بخفة قدر الإمكان. لا تستخدمي الماسكارا على القاعدة لأنها قد تسبب التكتل.

يجب أن يكون لديك فني مؤهل يقوم بعمل الرموش لتجنب إتلافها.

ما رأيك؟

مكتوبة by admin

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل…

0

أهم النصائح لفقدان الوزن

الفوائد الصحية لنخالة القمح