in

تبييض البشرة بالطريقة الطبيعية

يمكن أن يكون التبييض الطبيعي للبشرة مصطلحًا محيرًا ، حيث يشبه التبييض في المعنى والصياغة التفتيح والإشراق والتبييض. يُعرّف التبييض على أنه ممارسة تجميلية تستخدم مواد كيميائية أو مواد بديلة في محاولة لتفتيح وتوحيد لون البشرة عن طريق تقليل تركيز الميلانين.

التبييض الطبيعي للبشرة

في الواقع ، تبييض البشرة له تاريخ عميق للغاية وكان موجودًا في الصين القديمة واليابان حيث كان الطبقة الأرستقراطية العليا ، على عكس طبقة الفلاحين ، ينظرون إلى البشرة الشاحبة جدًا على أنها سمة مرغوبة ونبيلة. لذلك ، كان تبييض البشرة موجودًا منذ قرون وقد تمت دراسته جيدًا وزراعته واستخدامه من قبل النبلاء الصينيين واليابانيين.

هناك مكونات منتج طبيعي يمكن استخدامها لتبييض البشرة بدلاً من استخدام المنتجات القاسية والخطيرة التي تعمل على تبييض بشرة الأشخاص ذوي البشرة الداكنة ، ولكنها قد تسبب آثارًا جانبية خطيرة وأضرارًا محتملة لا يمكن إصلاحها ، كما في حالة منتجات التبييض التي تحتوي على الزئبق ، وتركيزات غير محدودة من الهيدروكينون والمواد الكيميائية الضارة الأخرى.

يمكن أن تشمل العناية الطبيعية بالبشرة كلاً من روتين العناية بالبشرة العام للتنظيف والتنغيم والترطيب ، ويمكن أن يكون التبييض الطبيعي للبشرة جزءًا تكميليًا من روتين العناية بالبشرة. لا يقل اختيار منتج التبييض الطبيعي المناسب والفعال للعناية بالبشرة عن أهمية اختيار منتجات العناية بالبشرة الطبيعية الأخرى. يجب أن يكون لنوع البشرة وحالتها أهمية في اختيار تبييض البشرة للسماح بأكبر فائدة للمستهلك الفردي. الخيارات عديدة ويجب البحث عنها واختبارها بدقة قبل الاستخدام الأولي ، كما يجب مراعاة أي مشكلات تتعلق بالحساسية والحساسية. سيكون من المفيد أيضًا استشارة أخصائي بشرة أو خبير تجميل ، حيث إن الفحص الشامل للجلد يمكن أن يحدد منتجات التبييض القابلة للتكيف مع الفرد.

منتجات العناية بالبشرة

يمكن لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية التي تعمل على تعزيز التبييض أن تعالج أيضًا مشاكل الجلد الأخرى. تستخدم منتجات Tonique للعناية بالبشرة جميع منتجات تبييض البشرة الطبيعية ، ويخفف غسول التبييض المرطب بالشاي الأخضر من عيوب البشرة أثناء التبييض والتنغيم والترطيب والتنعيم والتنعيم. يحتوي على الألوة فيرا ، ألفا أربوتين ، حمض الكوجيك ، عنب الدب ، الليمون ، أحماض اللبنيك والجليكوليك ، مستخلص عرق السوس ، زيت بذور العنب ، زيت جوز الهند ، مضادات الأكسدة ، زبدة الشيا ، ومثبطات الميلانين Sepiwhite MSH.

منتج تبييض طبيعي آخر هو Block & White’s Radiance SPF20 / PA + غسول التبييض. يحتوي هذا المستحضر التبييض غير المكلف والفعال من الفلبين على ألفا أربوتين وفيتامين ب 5 ، والتي تتمتع في مكونات هذا المنتج المعين بفوائد فائقة في التبييض والترطيب وتجديد البشرة. كما أنه يحتوي على عامل واقٍ قوي من الشمس ، والذي يدوم طويلاً ويتطلب القليل من إعادة الاستخدام The Naturals عبارة عن سلسلة من مستحضرات التبييض من Block & White ، وتحتوي على مبيضات قوية مثل مسحوق اللؤلؤ والبابايا (إنزيم الباباين) والأرز الياباني وزيوت جوز الهند وزيت الكاميليا. وهي مصممة لتوحيد لون البشرة وتعزيز تجديدها وتجديد الخلايا.

التبييض الطبيعي للبشرة موجود منذ العصور القديمة ، وقد تطورت منتجات التبييض بشكل كبير منذ اكتشافها واستخدامها في وقت مبكر ، ولا تزال فوائد منتجات التبييض الطبيعية متاحة حتى اليوم في تركيبات أكثر تقدمًا واختبارًا علميًا. تم تصميم مبيضات البشرة الطبيعية لتبييض البشرة بطريقة آمنة وموجهة نحو النتائج ، وهناك منتجات تفتيح البشرة متوفرة لتناسب كل أنواع البشرة وحالتها. لا يجب أن يكون التبييض عملية معقدة. خيار التبييض الصحيح في متناول المستهلك.

ما رأيك؟

مكتوبة by admin

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل…

0

ما هو الكلف وما هو كريم الكلف الجيد للاستخدام؟

الدوائر الموجودة تحت العين : اصفرار تحت الجفن