in

ما هو الكلف وما هو كريم الكلف الجيد للاستخدام؟

معرفة ما هو الكلف وما هو كريم الكلف الجيد لاستخدامه (كريم الكلف أمر ضروري لجميع الناس). وذلك لأن هذه المعرفة تساعد في علاج الكلف. الكلف هو فرط تصبغ مكتسب ومستمر في مناطق الجسم التي كثيراً ما تتعرض لأشعة الشمس. وهي حالة توجد في الغالب عند النساء ذوات البشرة الداكنة ولكن يمكن العثور عليها أيضًا بين الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة من الذكور والإناث حتى وجود الكلف اثناء الحمل.

يحدث الكلف عندما يحفز هرمون الاستروجين هرمونات التصبغ مما يتسبب في ظهور بقع بنية داكنة غير متساوية الحجم على الوجه. قد يثير البروجسترون أيضًا هرمونات التصبغ التي تساهم في تكوين بقع بنية داكنة ومتفاوتة الحجم على الجلد. الكلف شائع بين النساء اللواتي لديهن ثلاثة إلى خمسة أنماط ضوئية من فيتزباتريك. يُلاحظ أيضًا بين النساء الحوامل ، اللواتي يتناولن حبوب منع الحمل والنساء اللواتي يستخدمن العلاجات الهرمونية البديلة. تظهر بقع الكلف على الخدين والأنف والجبين وعدم انتظام حجمها.

معلومات عن كريم الكلف

يجب أن يكون كريم الكلف الجيد الذي يستخدم في علاج الكلف قادرًا على حماية الوجه من التعرض لأشعة الشمس. وذلك لأن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية هو السبب الرئيسي للكلف. في هذا الصدد ، فإن أساس علاج الكلف هو الحماية من التعرض لأشعة الشمس. النياسيناميد (نيكوتيناميد) كريم الكلف جيد لاستخدامه في علاج الكلف. يساعد في تقليل التصبغ الجلدي على الوجه. يتكون النياسيناميد الموضعي من فيتامين ب 3 المعتاد. يعتبر علاج الكلف ينيكوتيناميد أكثر أمانًا من العديد من الكريمات الأخرى. هذا لأنه مصنوع من فيتامين ب 3 الطبيعي وبالتالي فهو ليس مادة كيميائية قاسية. في هذا الصدد ، لا يمكن أن يتلف الجلد.

النياسيناميد كريم الكلف

و يعد النياسيناميد الموضعي ككريم كلف جيد يستخدم في علاج الكلف لأنه يقدم فوائد متنوعة للبشرة. تتمثل إحدى فوائده في أنه يمنع تثبيط المناعة الضوئي والتسرطن الضوئي. بصرف النظر عن إزالة الشوائب من الوجه ، فإنه سيساعد أيضًا على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد من الوجه. علاوة على ذلك ، فهو يزيد من إنتاج السيراميد الذي يحمي البشرة من فقدان الرطوبة الزائدة مما يؤدي إلى الشيخوخة. فائدة أخرى من كريم علاج الكلف إلى أنه يعمل كمبيض للبشرة وهذا يساعد في إزالة بقع الكلف. يستخدم علمًيا في منتجاته لعلاج الوجه والوقاية من الكلف. يجعل الوجه يبدو نظيفًا وأكثر بياضًا ونعومة وأصغر سنًا. هذا يدل على أن النياسيناميد هو كريم جيد لعلاج الكلف.

علاوة على ذلك ، يوفر كريم النياسيناميد تأثيرات مضادة للالتهابات على الجلد. وهو عامل فعال في علاج الكلف. يؤدي استخدام كريم النياسيناميد إلى انخفاض كبير في بقع الكلف. لا يظهر هذا الكريم أي آثار جانبية كبيرة وهذا يمكن الناس من تحمل استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا لفترات طويلة لأنه يحتوي على آثار جانبية خفيفة فقط للمستخدمين. يقلل النياسيناميد من تأثيرات الكلف من خلال إجراءات الحماية من أشعة الشمس. يساعد تقليله من المرونة الشمسية في تقليل التأثيرات المضادة للشيخوخة. يقلل النياسيناميد التغيرات التنكسية للشمس مع تأثيرات ضارة ضئيلة. في هذا الصدد ، يعتبر النياسيناميد كريمًا جيدًا للكلف لاستخدامه في علاج الكلف.

ما رأيك؟

مكتوبة by admin

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل…

0

نصائح لإزالة المكياج

تبييض البشرة بالطريقة الطبيعية