in

وصفة للوجه طبيعية لجميع أنواع البشرة : جافة ، عادية ، دهنية

يرغب الجميع في الحصول على بشرة جميلة ، لكن القليل منهم فقط ينعمون بها بشكل طبيعي. إذا كانت بشرتك تبدو باهتة وباهتة جدًا بسبب نقص العناية بالبشرة ، فلا داعي للقلق. ستكون هذه العلاجات المنزلية مفيدة للغاية في جعل بشرتك ناعمة وخالية من البقع.

الخبر السار هو أن أقنعة الوجه هذه لن تسبب أي حساسية أو رد فعل لأنها تحتوي على مكونات طبيعية. للحصول على نتائج مرئية ، من الضروري استخدام هذه الأقنعة مرتين أو ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

مواضيع ذات علاقة

عبوة وجه لجميع أنواع البشرة

لجعل حزمة الوجه فعالة للغاية ، فأنت بحاجة إلى هلام الصبار. سواء كنت تستخدم النوع الطازج أو المعبأ في زجاجات ، فهذا يعتمد تمامًا على راحتك. ما عليك سوى تناول ملعقتين كبيرتين من جل الصبار وإضافة خمس قطرات من ماء الورد إليها. اخلطيها جيدًا وضعيها لمدة 15 دقيقة ، أو اتركيها طوال الليل. المكونات الطبيعية المستخدمة في حزمة الوجه هذه ستعمل بسحرها وتمنحك بشرة ناعمة وخالية من البقع في غضون أيام قليلة.

للبشرة العادية

إذا كانت بشرتك عادية ، وهي ليست دهنية جدًا ولا جافة جدًا ، فإن حزمة الوجه هذه مثالية لك. نأخذ موزة ونهرسها باستخدام شوكة ويضاف إليها ملعقة من العسل. ضعي القناع على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة. فالموز يجعل بشرتك ناعمة والعسل يوقف مشاكل حب الشباب وظهور حب الشباب.

للبشرة الجافة

إذا كنت تريد أن تكون بشرتك ناعمة حقًا ، فإن قناع الحمص هو المفتاح لذلك. خذ نصف ملعقة صغيرة من هذا الطحين وأضف أربع قطرات من الليمون. امزجهم معًا واصنع عجينة ناعمة ومتسقة. الآن ببساطة ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة عشر إلى خمس عشرة دقيقة. ستعطي هذه العبوة توهجًا لطيفًا لبشرتك وتجددها عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة.

للبشرة الدهنية

يتمتع الزبادي بصفات مذهلة مما يجعله المكون المثالي لأي قناع للوجه. إنه يرطب بشرتك ويترك توهجًا يستمر لأيام قادمة. من أجل علاج البشرة هذا ، خذ ملعقة مليئة بالزبادي وأضف إليها القليل من الكركم. يحتوي الكركم على خصائص مضادة للبكتيريا تمنع بشرتك من التكسر. ضعيه على الوجه وافركيه برفق لإزالة الخلايا الميتة. اتركه لمدة خمس عشرة دقيقة ولكن لا تتركه يجف تمامًا. اغسلها بالماء الفاتر وستحصل على بشرة أنعم على الإطلاق.

نصائح لنتائج مثبتة ومرئية:

  • نظف وجهك دائمًا بالماء الفاتر قبل وضع أي عبوة للوجه. يزيل هذا الزيت والأوساخ ويساعد القناع على العمل بشكل صحيح على بشرتك.
  • لا تدع عبوة الوجه تجف لأن هذا يسبب التجاعيد على الجلد. عندما توشك حزمة الوجه على الجفاف ، اغسليها ببساطة أو استخدمي قطعة قماش ناعمة ومبللة لإزالتها.
  • إذا شعرت بتهيج بشرتك ، اغسلي العبوة على الفور وضعي مرطب أو جل الصبار لتهدئتها.
  • تأكد دائمًا من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي مكون قبل وضعه على بشرتك.
  • يمكنك إضافة العسل إلى أي عبوة للوجه لأنه يوقف مشاكل حب الشباب ويقيك أيضًا من حساسية وتهيج الجلد.

الآن لديك السر الذي سيجعل بشرتك صحية ومليئة بالحياة. ستضيف هذه الأقنعة توهجًا دائمًا لبشرتك وتحافظ على ترطيبها.

ما رأيك؟

مكتوبة by admin

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل…

0

7 أطعمة أساسية لمنع تساقط الشعر

كيف يمكنك البقاء شابًا وصحيًا؟