in

جراحة شد الوجه: احصل على مظهر أكثر شبابًا

وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة الجراحة التجميلية والترميمية ، المجلة الرسمية للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، صنف المرضى الذين خضعوا لجراحة شد الوجه أنفسهم على أنهم أصغر سنًا بـ 12 عامًا بعد العملية.

مع تقدمك في العمر ، تظهر التجاعيد والطيات وخطوط الابتسامة وفقدان قوة العضلات على الوجه. يفقد الجلد مرونته ويصبح رخوًا ، وتتراكم رواسب الدهون في بعض مناطق وجهك وتنخفض في مناطق أخرى مثل الخدين.

تُعد عملية شد الوجه، التي يتم إجراؤها باستخدام التقنيات المتقدمة ، أفضل طريقة لإبطاء علامات الشيخوخة هذه وتحقيق مظهر أصغر سنًا.

يؤدي شد الوجه أو استئصال تجاعيد الوجه إلى إبطاء عملية الشيخوخة وإضفاء مظهر أكثر شبابًا على الوجه.

يمكن أن يقلل هذا الإجراء من الترهل والثنيات على الخدين ، والاختلالات في توزيع دهون الوجه ، وترهل خط الفك ، والدهون الزائدة والجلد المترهل في الرقبة ، وجميع التغييرات الأخرى التي تحدث في وجهك كجزء من الشيخوخة.

فوائد:

يقلل هذا الإجراء من كل تلك التغييرات التي تحدث على وجهك بسبب الشيخوخة ، مما يجعل بشرتك مشدودة وأكثر نضارة.

يعيد توزيع دهون الوجه ويشد الجلد يقلل التجاعيد ، التجاعيد وترهل الجلد يزيل التجاعيد العميقة تحت الجفن السفلي تتم إزالة الدهون الزائدة وشد العضلات الأساسية يزيل الفك الذي يخفي خط الفك التحسين العام لمظهرك

الإجراء الأساسي :

:التخدير – اعتمادًا على التقنية المستخدمة ، سيتم إعطاؤك تخديرًا عامًا أو تخديرًا موضعيًا.الخيارات – بناءً على احتياجاتك ، تشمل اختياراتك شد الوجه التقليدي ، وشق الوجه المحدود ، وشد الوجه بالإضافة إلى شد الرقبة.

الشقوق – ستعتمد الشقوق التي يتم إجراؤها على التقنيات المستخدمة وتفضيلاتكغلق الشقوق – يمكن إغلاق الشق بغرزة قد تذوب أو يمكن إزالتها بعد أيام قليلة. يستخدم بعض الجراحين غراء الجلد لإغلاق الشقوق.

بعد الشفاء ، يتم إخفاء خطوط الشق بشكل جيد داخل الخطوط الطبيعية للوجه والأذن.

النتائج – يمكن رؤية نتائجك فقط بعد زوال التورم والكدمات. يستغرق التعافي في العادة أسبوعين ، وللنشاط القوي عليك الانتظار لمدة 4 أسابيع.

شد الوجه في مدينة نيويورك باستخدام تقنيات متطورة طفيفة التوغلفي الممارسات الرائدة في مدينة نيويورك ، يقوم جراحو التجميل المتخصصون بإجراء عمليات شد الوجه باستخدام أساليب شفط الدهون المتطورة طفيفة التوغل والتي لا تحتاج إلى شقوق كبيرة على عكس استئصال تجاعيد الوجه التقليدية. يتم تنفيذ الإجراء باستخدام الأساليب التالية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء

السن المناسب لعملية شد الوجه:

من الصعب تحديد العمر المناسب لإجراء عملية شد الوجه لأن الأشخاص من نفس العمر قد يكون لديهم أنماط حياة مختلفة مع عوامل مثل التدخين والنظام الغذائي والتعرض للشمس وما إلى ذلك التي تؤثر على شيخوخة الجلد. ومع ذلك ، إذا كان عمرك 40 عامًا وتعتقد أن عملية شد الوجه ستساعدك ، فلا تنتظر وقتًا طويلاً.

مع تقدمك في العمر ، لا يزال بإمكانك تحقيق النتائج المثلى إذا كنت بصحة جيدة ولياقة بدنية.

المرشحون الجيدون لجراحة شد الوجه

تُبرز عملية شد الوجه للرجال الملامح الذكورية الطبيعية للمريض بينما تهدف عملية شد الوجه للنساء إلى توفير مظهر جذاب.

إذا كنت المرشح المناسب ، يمكنك تحقيق النتائج المثلى من الإجراء. المرشحون الجيدون هم:الأشخاص الذين لديهم مخاوف بشأن الترهل وخطوط الابتسامة والتجاعيد وما إلى ذلك بسبب الشيخوخةالأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من حالات طبية تضعف الشفاءغير المدخنينالأشخاص ذوو النظرة الإيجابية والتوقعات الواقعية

شد الوجه للرجال والنساء

التعافي بعد الإجراء ، سيتم وضع ضمادة حول وجهك لتقليل التورم والكدمات.

إذا كان هناك أي دم أو سوائل زائدة ، يمكن وضع أنابيب صغيرة لسحبها. سيتم إعطاؤك تعليمات لرعاية موقع الجراحة والمصارف ، والأدوية التي يجب وضعها أو تناولها عن طريق الفم ، ومتى يجب المتابعة مع جراح التجميل.

ما رأيك؟

مكتوبة by admin

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل…

0

تسوس الأسنان الحماية و الأعراض

4 نصائح سريعة وسهلة لحرق المزيد من دهون البطن